ازيد من 50 قالب بلوجر مدفوع مجانا 2016/2017

مرحبا بكم متتبعينا ، في هذه التدوينه المميزة باذن الله سنقدم لكم ازيد من 50 قالب بلوجر متوافق مع جميع الاجهزة دفوع مجانا ، القالب عبارة عن قوالب في جميع التخصصات ، قوالب اخبارية ، قوالب تقنية ، قوالب شخصية ، قوالب نسائية ... ، القوالب كلها مرفوقة بملف عبارة عن دليل الاستخدام ، القوالب كلها قوالب مصممة من مصممين محترفين مما اعطى قوالب احترافية و سريعة صديقة لمحركات البحث .



حزمة القوالب عبارة عن قوالب احترافية جدا من بينها افضل القوالب لسنة 2016 و اكثرها مبيعا في هذه السنة بتصميم حديث فلاتي القوالب كلها سريعة جدا و متوافقة مع جميع الاجهزة ، هذه القوالب من افضل قوالب بلوجر التي قد تجدها على الاطلاق باحث الخاصيات و توزيع جيد جدا للاعلانات يرفع من عائدات المدونة ، كما ان لوحة تحكم القالب شاملة حيث يمكنك تغيير الوان القالب بسهولة و مرفوق ايضا باضافات احترافي بتصميم رائع .

مميزات الحزمة : 

  - قوالب احترافي متوافقة مع جميع الاجهزة 
  - قوالب بتصميم فلاتي مريح للزائر
  - قوالب صديقة لمحركات البحث 
  - قوالب سريعة التحميل و خفيفة الحجم 
  - قوالب بلوجر بلوحة تحكم شاملة 
  -  تعمل على الهواتف و التابليت و الشاشات الكبيرة بدون مشاكل 


تحميل الحزمة

هام : يمكنك تحميل الحزمة الان مجانا من الموقع و لكن ننصحك ان كان معك مال ان تشتري القالب من مطوره في الموقع لتحصل على نسخة اصلية و دعم  فني رائع ، كما يمكنك ان تطلب مني اية تعديلا او تركيب القالب على مدونتك او حتى تصميم او برمجة موقع فقط قم بوضع تعليق او راسلني على الصفحة في فيسبوك .

في حالة ما واجهك اي مشكل يمكنك فقط طرحه في تعليق و ساكون سعيد بمساعدتك باذن الله في اقل من 24 ساعة ، لا تنسى الانضمام الي صفحتنا على فيسبوك للتوصل بجديد الموقع بشكل مستمر ، قوالب بلوجر ، قوالب ووردبريس ، اضافات وويردبريس و بلوجر ... 
Hm

ياسر لموري : من المملكة المغربية, مصمم ، مبرمج مغربي مستقل اهتم بتصميم قوالب بلوجر ، ووردبريس و برمجة المواقع و كذلك عمل ريسكين لتطبيقات الاندرويد تهمني مساعدتكم لانشاء لدونات احترافي بقوالب مجانية و كذلك مدفوعة احترافية .

0 التعليقات: