افضل 10 قوالب بلوجر سنة 2015

هل تبحث عن قالب بلوجر احترافي لتميز مدونتك ؟؟ تبحث عن قالب متجاوب مجانا ؟؟ موقع قالبي يقدم لك افضل 10 قوالب لسنة 2015 في العالم . القوالب التي سوف نقد لك متوافقة مع جميع الاجهزة اذن ماذا تنتضر ؟؟



القالب الاول :  قالب مجلة احترافي سينياتير المتجاوب


قالب احترافي اجنبي متكامل و متوافق مع جميع الاجهزة و به اعدادات بسيطة و سهلة التحكم و يعد من افضل القوالب لسنة 2015 سهل الاعداد و يمكن التحكم بالالوان و كل شيء بسهولة ان كن تبحث عن قالب مجلة او اخباري فانصحك بهذا القالب.

القالب الثاني : قالب GONZO


قالب اخباري و تقني احترافي جدا متوافق مع جميع الاجهزة و صديق لمحركات البحث كونه محسن و مجهز ذاخليا و كذلك القالب متكامل و سهل الاعدادات و الضبط و كذلك كل شيء بالقالب اوتوماتيكي

القالب الثالث : قالب FLAVOR الشخصي

قالب من اجمل القوالب للمدونات الشخصية قالب احترافي و انيق تميزة بساطتة طبعا التجاوب و سهل الاعدادات و تغيير الالوان كما انه مجهز جيدا ذاخليا من ناحية السيو .

القالب الرابع : قالب ستايل الاخباري و التقني 


قالب ستايل هو قالب متكامل احترافي و جذاب منضم و سهل و خفيف التصفح ، ان كانت لديك مدونة تقنية او اخبارية ، انا شخصيا انصح بهذا القالب لانه احترافي جدا.

قالب الخامس : قالب سورا سفن الاخباري


قالب احترافي جميل انيق فلاتي رائع لايقاوم ، متوافق مع جميع الاجهزة و المتصفحات تستطيع تغيير الوانه بسهولة و صديق لمحركات البحث يعني انه مقوى ذخليا .

القالب السادس : قالب سورا بريس للفيديوهات 


قالب فيديوهات احترافي انيق وبه خصائص جميلة و سلايدشو تلقائي رائع جدا كذلك كما انه صديق لمحركات البحث و مقوى ذاخليا من ناحية السيو كما انه متوافق مع جميع الاجهزة

القالب السابع : قالب بلوجر تقني احترافي


قالب بلوجر تقني احترافي على شك قالب مجلة بخطوط احترافية و الوان باردة مريحة سهل التصفح و مقوى من ناحية السيو و به اضافات احترافية و ازرار مشاركة و كذلك تصنيفات و العديد من الاشياء الجميلة .

القالب الثامن : قالب مجلة احترافي 2015


قالب مجلة بلوجر احترافي متوافق مع جميع مقاييس الشاشات و المتصفحات يحتوي القالب على عرض لكل تصنيف تلقائيا و ايضا سلايدشو اوتوماتيكي و احترافي القالب خفيف و صديق لمحركات البحث و الوانه باردة و جدابة فلاتية و يضم العديد من المزايا الاخرى .

القالب التاسع : اجمل قالب تقني عربي

قالب تقني مدفوع ب 5$ فقط احترافي متوافق مع جميع الاجهزة و المتصفحات عربي و مصمم مني شخصيا بثمن رمزي فقط يمكنك شرائه مباشرة عبر موقع خمسات من حسابي اشخصي و سوف تحصل على دعم فني ايضا.

القالب العاشر : قالب بلوجر تقني حصري رائع 


قالب بلوجر احترافي ب 10$ سوف تحصل على القالب و التعديلات على الالوان و كذلك الاضافات القالب صديق لمحركات البحث و ايضا الدعم الفني يمكنك شراء القالب عبر موقع  خمسات.

Hm

ياسر لموري : من المملكة المغربية, مصمم ، مبرمج مغربي مستقل اهتم بتصميم قوالب بلوجر ، ووردبريس و برمجة المواقع و كذلك عمل ريسكين لتطبيقات الاندرويد تهمني مساعدتكم لانشاء لدونات احترافي بقوالب مجانية و كذلك مدفوعة احترافية .

هناك 20 تعليقًا:

  1. ليست معربة

    ردحذف
    الردود
    1. اخي انا لم اقل معربة لكن قريبا افضل القوالب المعربة ^ـ^

      حذف
    2. اخوي لوسسمحت تعطيني القالب حق مدونتك

      حذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. تدوينة رائعة ومدونة اروع شكرا
    http://tknielantrnat.blogspot.com/

    ردحذف
  4. ممكن اعرف ليش لمه ارفع القالب يطلع شكلو غير عن الناس
    يعني يطلع نفس قالب العادي لقوقل بلوجر بس الاختلاف في الون
    يمكن لازم اعمل تعديل اكواد ممكن شرح كامل لتركيب قالب بلوجر كامل

    ردحذف
  5. اريد شراء القالب http://techonlinetemplate.blogspot.com/ انته عارض القالب على خمسات اريد القالب كامل باسم مدونتي انا فقط احس شوي ثقيل بالتصفح في انتظار رد حتى اشتري القالب اريد باسم ثقافة مجتمع راقي هل ممكن عمل الاسم في المثال حتى اشاهده في انتظارك اخي

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. شكرا لك
    http://arelyoum.blogspot.com/

    ردحذف
  8. GREAT WORK KEEP IT UP

    ردحذف
  9. http://9waleb-elmobd3.blogspot.com/
    شكرا اخي قوالب روعة

    ردحذف
  10. مدونة جميلة في انتظار جديدك أخي
    ممكن رابط تحميل قالب مدونتك

    ردحذف
  11. http://world-2016-free.blogspot.com
    thanks

    ردحذف
  12. جميل ارجو التواصل معي اريد تصميم وشكرآ

    ردحذف
  13. قوالب ممتازة، بارك الله فيك

    ردحذف
  14. جمييل جدا انما كنت أريد قوالب مثل مدونتك أو قريبه لها

    ردحذف