قالب صحيفة الاخباري ووردبريس عربي مجانا

قالب صحيفة الاخباري ووردبريس عربي مجانا ، قالب معروف جدا بين المدونين نظرا لتميز هذا القالب لكونه قالب احترافي جدا و من اكثر القوالب مبيعا ، القالب يدعم مدونات ووردبريس العربية و متوافق مع جميع الاجهزة و المتصفحات و صديق لمحركات البحث يمكنك تحميله مجانا ، القالب سهل التركيب و الاستخدام مع انه مرفق به كتيب يريك طريقة التركيب بسهولة شديدة .

قالب صحيفة الاخباري ووردبريس عربي مجانا


قالب صحيفة هو قالب ووردبريس احترافي سريع ، معاصر و يعمل للمجلات ، المدونات الاخبارية ، متوافق مع جميع الاجهزة و المتصفحات ، صدق لمحركات البحث و يتوفر على خطوط عربية مميزة كما انك لن تحتاج الى مبرمج من اجل تركيبه فهو سهل التركيب ، اضافة الى ذلك فالقالب يحتوي على لوحة تحكم شاملة بشكل قياسي جدا ازيد من 400 خاصية يمكن التحكم بها بسهولة تامة ، كما يمكنك تخصيص شكل القالب بسهولة تامة .

مميزات القالب : 

  - قالب عربي 100% و احترافي
  - قالب متوافق مع جميع الاجهزة و المتصفحات
  - قالب شامل التحكم به ايد من 400 خاصية في لوحة التحكم 
  - توزيع ممتاز للاعلانات يرفع عائدات الموقع 
  - دعم فني اكثر من رائع في حالة شرائك للقالب 
  - قالب يعمل على جميع الاجهزة بدون اية مشاكل ...


القالب مترجم بشكل كامل الى اللغة العربية باهترافية كبيرة ، لان مطور القالب من اصول عربية ، القالب كذلك يدعم الووكوميرس ، و يمكن تركيب شكل الديمو بنقرة زر واحدة فقط ، ويحتوي على اضافة عداد صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي اوتوماتيكيا باشكال مختلفة على ذوقك ، و المزيد من الخصائص الرائعة جدا يمكنك اكتشافها في القالب .

هام : يمكنك تحميل القالب الان مجانا من الموقع و لكن ننصحك ان كان معك مال ان تشتري القالب من مطوره في الموقع لتحصل على نسخة اصلية و دعم  فني رائع ، كما يمكنك ان تطلب مني اية تعديلا او تركيب القالب على مدونتك او حتى تصميم او برمجة موقع فقط قم بوضع تعليق او راسلني على الصفحة في فيسبوك .

Hm

ياسر لموري : من المملكة المغربية, مصمم ، مبرمج مغربي مستقل اهتم بتصميم قوالب بلوجر ، ووردبريس و برمجة المواقع و كذلك عمل ريسكين لتطبيقات الاندرويد تهمني مساعدتكم لانشاء لدونات احترافي بقوالب مجانية و كذلك مدفوعة احترافية .

0 التعليقات: