اضافة الاشتراك بالقائمة البريدية لمدونات بلوجر

هل تبحث عن اضافة لجمع قائمة بريدية قوية لمدونتك ؟ هل تحتاج الى جمع اوتوماتيكي ؟ و هل تحتاج الى تصميم جداب و احترافي باخر التقنيات ؟ اذن انت في المكان المناسب للحصور على اضافة القائمة البريدية لبلوجر مجانا مع شرح شامل لكيفية التركيب بشكل واضح جدا .


هذا مثال حي :








لن اطيل عليكم و سامر الى كيفية تركيب اضافة بلوجر و التي تعتبر من اروع الاضافات و تستطيع من خلالها ان تجمع قائمة بريدية قوية و مهتمين بمجال مدونتك تتم مراسلته اوتوماتيكيا بجديد مواضيعك و بالتالي جلب زيارات حقيقية اوتوماتيك بعد نشر الموضوع مباشرة .
كل ما عليك هو اضافة الكود الذي وضعت بالاسفل في المكان الذي تريد تركيب الاضافة اليه و ستتم الاضافة بكل احترافية و دقة و اكرر انا الاضافة مهمة جدا ان كنت تريد جمع قائمة قوية جدا و اشخاص يهتمون بموقعك .


اتمنى ان تكون الاضافة قد اعجبتك و اي استفسار او مشكل يمكنك طرحه في تعليق و لا تنسى الالتحاق بصفحتنا على الفيسبوك للتتوصل بجديدمواضيعنا حول قوالب ، اضافات ، استراتجيات حول بلوجر .
Hm

ياسر لموري : من المملكة المغربية, مصمم ، مبرمج مغربي مستقل اهتم بتصميم قوالب بلوجر ، ووردبريس و برمجة المواقع و كذلك عمل ريسكين لتطبيقات الاندرويد تهمني مساعدتكم لانشاء لدونات احترافي بقوالب مجانية و كذلك مدفوعة احترافية .

هناك 3 تعليقات:

  1. موفق تصميم القالب جميل
    _مهووسين الويب
    http://th3geekweb3.blogspot.com

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف