قالب بلوجر تقني احترافي مدفوع 2015

مللت من البحث عن قالب احترافي ؟؟ مللت من القوالب المليئة بالمشاكل ؟؟ مللت من البحث عن قالب ملائم لمدونتك ؟؟ اذن انت في المكان المناسب للحصول على قالب بلوجر تقني و اخباري و يستعمل في كافة المجالات ، خالي من المشاكل و مناسب لمدونتك  .


قالب بلوجر احترافي و متطور صمم من الصفر
1 - تصميم القالب :
تم تصميم القالب بعناية تامة و بساطة حتى يكون متناسب مع جميع المدونات و يكون متجاوب و سريع و كذلك مريح في التصفح مما يجعل الزائر يرتاح في مدونتك و يبقى لمدة اطول .
2 - تكويد القالب :
تم تكويد القالب بعناية تامة و اكواد منضمة و منسقة و كذلك كل شيء بالقالب اوتوماتيكي كالسلايدشو و الاضافات و التحكم بالعلانات التي تم توزيعها بشكل رائع ايضا من اجل الحصول على نقرات اكثر .
3 - مميزات القالب :
  - تصميم بسيط بتقنية التصميم المسطح .
  - تكويد مرتب و اكواد منسقة و مرتبة .
  - قالب متوافق مع جميع الاجهزة و المتصفحات .
  - محبوب لدى محركات البحث و مقوى ذاخليا .
  - قالب اوتوماتيكي و بسيط الاستخدام و التركيب .
  - قالب حصري 100% و ليس به اي مشكل  .
4 - طريقة التركيب :
نضرا لان كل شيء اوتوماتيكي بالقالب فطريقة التركيب بسيطة جدا و يمكننا ان نركب لك القالب على مدونتك ايضا مجانا و تعديل الالوان .
5 - الوان القالب  :
نستطيع ان نعطيك القالب باي لون تريد بسرعة و كذلك مجانا و هذا لا يحذث اي مشاكل بالقالب .
6 - اضافات القالب  :
نوفر لك العديد من الاضافات الاحترافية مع القالب كاضافة الصفحات الاجتماعية او اي اضافة اعجبتك في اي مدونة و تريد مثلها و كذلك مجانا .
ميز مدونتك الان ب 5$ فقط 


شراء القالب عبر خمسات :

 انقر هنا

 شراء عبر صفحتنا على الفيسبوك ( اسرع ) :

انقر هنا

Hm

ياسر لموري : من المملكة المغربية, مصمم ، مبرمج مغربي مستقل اهتم بتصميم قوالب بلوجر ، ووردبريس و برمجة المواقع و كذلك عمل ريسكين لتطبيقات الاندرويد تهمني مساعدتكم لانشاء لدونات احترافي بقوالب مجانية و كذلك مدفوعة احترافية .

هناك 10 تعليقات: