ﺍﺯﺭﺍﺭ ﺍ​ﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﺍﺳﻔﻞ ﺍ​ﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺑﻠﻮﺟﺮ

 مرحبا بك  في هذا الدرس الجديد على موقع قالبي  من دروس و اضافات بلوجر سوف نقوم باضافة ازرار مشاركة احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي احترافية 2015 بتاثيرات جميلة جدا و منسدلة مثل التي على موقع قالبي .

لابد بعد ذخولك الموضوع فانت تبحث عن اضافات و ادوات جميلة لتزيين مدونتك و اضافة ازرار مشاركة بشكل احترافي متجاوب و متوافق مع جميع الاجهزة لذلك اتيتكم اليوم بازرار مشاركة احترافية توضع اسفل المواضيع احترافية جدا باخر التقنيات و يوجد فيها زر المشاركة على فيسبوك ، تويتر، جوجل + و ايضا لانكدن و كل هذا بدون اي مقابل فقط هذفي هو مساعدة المدونين العرب فقط كما احتجت انا الى مساعدة من قبل .
و يمكنك طلب اجي اضافة سبق و انا رايتها او تريدنا ان نطرحها على الموقع و ضعها في تعليق و سوف نقوم بطرحها على الموقع انشاء الله ، و لن نبخل عنكم بشيء فلا تبخلو علينا بردودكم المشجعة و نشركم الموضوع لتعم الفائدة و الانضمام الى صفحاتنا على المواقع الاجتماعية ليصلك كل جديد الموقع و لكي نستمر بالعطاء و سوف نستمر انشاء الله .
 لن اطيل عليكم سوف نمر الى تركيب الاضافة على المدونة كل ماعيك فعله هو الذخول الى المدونة ثم :
1ـ قالب / تحرير HTML
2ـ ابحث عن :    

3 ـقم بلصق هذا الكود اسفله :

ومبروك عليك الاضافة اتمنى ان تعجبك و لا تنسى ان تطرح لنا رايك في تعليق و ايضا انتقاداتك و نصائحك و لا تبخل علينا باقتراحاتك و نشر الدرس لتعم الفائدة .
كلمات مفتاحية : (قوالب بلوجر  ، قالب بلوجر ، قالب بلوجر تقني  ،  قوالب بلوجر 2015 ، درس بلوجر ، اضافات بلوجر ، قالب بلوجر اخباري )
Hm

ياسر لموري : من المملكة المغربية, مصمم ، مبرمج مغربي مستقل اهتم بتصميم قوالب بلوجر ، ووردبريس و برمجة المواقع و كذلك عمل ريسكين لتطبيقات الاندرويد تهمني مساعدتكم لانشاء لدونات احترافي بقوالب مجانية و كذلك مدفوعة احترافية .

هناك 9 تعليقات:

  1. الردود
    1. اخي الكود عند الحفظ يقول بان به خطا

      حذف
  2. الكود غير شغال أخي المرجو تغييره

    ردحذف
  3. اخي ياسر نريد منك طرح تغيير المشاركات الشائعة مثل التي ف مدونتك هاته

    ردحذف
  4. شكراً اضافة جميلة جداً المرجو التعديل على الكود و معرفه ما هو الخطأ فيه

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. يعمل بارك الله فيكم

    ردحذف